Icon Icon Icon Icon

20 سنة سجنا لأب اغتصب بناته الثلاث



تم النطق بالحكم بعشرين سنة سجنا في حق أب تجرذ من معنى الأبوة وقام باغتصاب بناته الثلاث واحدة تلو الأخرى منذ نعومة اظافرهن، القضية التي انكشفت في ليلة دخلة إحدى الضحايا عن طريق عريس هذه الأخيرة والتي أخبرته بان والدها من أفقدها بكارتها.

المغتصب لم يتوانى عن هتك عرض البنت الاولى لينتقل إلى الثانية والتي تعاني من عاهة جسدية ثم ينفرد بالثالثة والتي تعاني من فقدان البصر، وكلهن لم يكن على علم بما يقوم به الأب مع الاخريات، حيث عمدن إلى الصمت والإخفاء السر خوفا من بطش الوالد والانتقام منهن.
لكن وفي ليلة عمر البنت الكبرى اكتشف العريس أن عروسه ليست عذراء رغم أنها لم تكن لديها علاقات سابقة، وبعد محاصرتها بالأسئلة انهارت واخبرتها بالسر الفظيع، ليلتجئ إلى أختها الضريرة والتي صدمت لهذا الخبر واخبرته أنها هي أيضا تتعرض لاغتصاب الأب منذ صغرها، هذه الأخيرة تخبر الأخت الثالثة والتي صرحت هي الأخرى بتعرضها للاغتصاب من قبل الأب الذي كان عليه أن يكون حامي عرضه وليس مغتصبه.
أكمل القراءه

من يصدق فتح علبة كولا وكان نتيجتها 38 غرزة



في حدث لا يصدق انفجرت علبة كولا في وجه طفل صيني فكانت نتيجتها 38 غرزة. و جاء سبب ذلك أن الطفل أراد شرب من علبة الكولا التي لم تكن باردة بالقدر الكافي فوضعها في مجمدة البراد لتبرد بسرعة و بعد ساعات تجمدت العلبة فأخرجها مما سبب انفجار العلبة و تطاير شظايا الألومنيوم لتحدث جروحا عميقة.
ونشرت والدة الطفل صوراً لابنها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير “ويبو” لتحذر بقية الأهالي من مثل تلك الحادثة.
يذكر انه عندما يتجمد المشروب الغازي يتوسع الحيز داخل العلبة ويتم عصر غاز ثاني أكسيد الكربون عند تصلبه، وعادة ما يحدث انفجار العلبة داخل المبرد.
أكمل القراءه
 
تابع مواضيع اليوم | by TNB ©2010 وتم تعريب القالب بواسطة مدونة نصائح للمدونين .
le contenu